السيد الوزير يستقبل نائب سكرتير للمفاوضات الاقتصادية متعددة الاطراف و الثنائية بوزارة العلاقات الخارجية و التجارة الدولية و الديانة الارجنتينية

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

استقبل السيد محمد عبد الحفيظ هني، وزير الفلاحة والتنمية الريفية، يوم الاربعاء 23 نوفمبر 2022 بمقر الوزارة، نائب سكرتير للمفاوضات الاقتصادية متعددة الاطراف و الثنائية بوزارة العلاقات الخارجية و التجارة الدولية و الديانة الارجنتينية، السيد راميرو أوردوكي، بحضور سعادة سفير الأرجنتين بالجزائر ،حيث تباحث الطرفان سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة بين البلدين في المجال الفلاحي.

وخلال هذا اللقاء، الذي جرى بحضور إطارات الوزارة، تم التطرق إلى عدة مواضيع ذات الاهتمام المشترك خاصة بالتعاون التقني و الشراكة في مجالات الإنتاج النباتي و الثروة الحيوانية و البحث الزراعي.

وفي هذا الصدد، استعرض السيد الوزير الانجازات المحققة في المجال الفلاحي بالجزائر و كذا أهم محاور الإستراتجية المنتهجة من قبل الحكومة لتعزيز الأمن الغذائي ورفع الإنتاج لاسيما في الزراعات الإستراتجية كالحبوب، والحليب، والزيوت النباتية وإنتاج اللحوم الحمراء والأعلاف، والزراعة الصحراوية، وذلك بالتوجه نحو ترقية الاستثمار.

وخلال هذا اللقاء اعرب السيد راميرو أوردوكي، على رغبة بلده في تعزيز التعاون الثنائي و الشراكة في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك و كذا ترقية المبادلات التجارية بين البلدين .